القيادة & إدارة الأعمالعقلية ناجحةنجوم و مشاهير

النجم نور الشريف

ها هو الحق تجدد ، ها هو العدل تجسد ، ها هو الحلم الذي ظل صداه يتردد ، أغنية البداية لمسلسل عمر بن عبد العزيز الذي قام ببطولته النجم نور الشريف .

الفنان نور الشريف له الكثير من الاعمال السينمائية والتلفزيونية وهو كان الاول على دفعته في المعهد العالي للفنون المسرحية ، نجح نور الشريف بالكثير من أعماله وبإيصال رسائل إنسانية هامة للجمهور اثرت بالكثير من المشاهدين ، نذكر منها مسلسل عمر بن عبد العزيز الذي جسد فيه شخصية الخليفة عمر بن عبد العزيز الرجل الزاهد العابد الذي وهب نفسه لله ودافع عن الفقراء وحقوقهم والذي كان حريصا على قول الحق وإقامة العدل بين الناس والقرب من الله العظيم وشكره وعبادته حتى يرضى .

ان مسلسل رجل الأقدار يصور لنا شخصية عمرو بن العاص الذي فتح مصر وحررها من الرومان وأقام التعايش المشترك بين المسلمين والأقباط المسيحيين وكان له الدور بالكثير من المعارك الهامة للمسلمين حتى صار داهية العرب وأكثر الناس قوة وذكاءا .

مسلسل لن أعيش في جلباب ابي والذي قام ببطولته النجم نور الشريف ، يتحدث هذا العمل الفني عن شخصية عبد الغفور البرعي الرجل الناجح الذي كون نفسه بنفسه .

قد كان لا يملك شيئا حتى صار اكبر رجل اعمال للخردة في بلده ثم تتوالى الأحداث وتعكس لنا حكمة عبد الغفور البرعي في مختلف مواقفه الحياتية . اما مسلسل هارون الرشيد فهو تحفة فنية تصور لنا حياة هذا الخليفة المسلم والذي قام ببطولته أيضا الفنان نور الشريف .


هذه الشخصيات الناجحة شاهدناها من خلال شاشة التلفاز بعد ان كانت أحداثا في الكتب وعشنا معها بعض تفاصيل حياتها واستفدنا منها وتعلمنا منها رسائل هامة .

رحم الله نور الشريف الذي ستبقى أعماله الفنية خالدة .

©️ مجلة نجاح germany-afrika-tv.com . كل الحقوق محفوظة.

المصدر: النص: afripamediaservice.com / germany-afrika-tv.com/
الصور: pixabay

الوسوم

germanyafrikatv

نكتب لنذهب بمقال حر أو حوار في ثقافة نجاح أفارقة في عالم أوروبي حيث تذهب شائعة كل الحياة "جئنا، رأينا، فزنا"، الكشف من حياة ناجحين وحواصل النجاحات الكبيرة، من داخل مادة من الواقع والترويض المصاحب : النجاح. أعراق العالم والنجاحات، داخل مجلة „Najah Germany Afrika Magazine“ ستجدون حضارة النجاح المستمرة داخل المغامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق