التوصيات

أجهزة إلكترونية تساعدك على جني المال وتعويض ثمنها

دائمًا ما نبحث عن الأعمال لجني المزيد والمزيد من المال لضمان معيشة كريمة لأنفسنا، ولأسرنا في نفس الوقت. المثير للاهتمام في المال هو أنك هذه الأيام لست في حاجة للاحتكاك المباشر بالناس في أعمال تقليدية مثل العمل في متجر؛ للحصول عليه. هذه الأيام يمكنك الاعتماد جملة وتفصيلًا على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تصنع فرص عمل جديدة في السوق، وأيضًا تقلل الاحتكاك البشري بنسبة كبيرة؛ وهذا ظهر تأثيره في عاميّ 2019 و2020 حين انتشر فيروس كورونا بقوة وتم إجبار الناس على العمل من المنزل، وظهرت قوة المال الإلكتروني فعلًا.

في هذا المقال سنتحدث عن مجموعة أجهزة إلكترونية (بعضها تقليدي وبعضها استثنائي) يمكن لك استغلالها لكسب المال وتعويض ثمنها في فترة وجيزة جدًا.

 أجهزة إلكترونية تساعدك على جني المال وتعويض ثمنها

الكمبيوتر الخاص بالجيمينج (الألعاب)

ألعاب الفيديو هذه الأيام تحتاج إلى مستوى هارد وير قويي جدًا من أجهزة الكمبيوتر، لكن هل تعلم أن أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب تكون أيضًا مخصصة للكثير من الأعمال التي تحتاج إلى معالج وبطاقة رسوميات من الطراز الرفيع؟

ضمن التخصصات الأخرى تلك لدينا تعديل مقاطع الفيديو (المونتاج)، بالإضافة إلى البرمجة والكثير من الأمور الأخرى التي تجني لصاحبها الكثير من المال وفي نفس الوقت تستهلك الكثير من الطاقة ولا يمكن لأي شخص القيام بها إلا إذا كان الهارد وير المتاح لديه سامحًا بذلك من الأساس.

لذلك لا تتعجب من كون أجهزة كمبيوتر الجيمينج باهظة في السعر، فإن لها استخدامات أكثر أهمية بكثير من الترفيه البصري، مثل جني المال يا عزيزي وتعويض سعر الجهاز أضعافًا مضاعفة في فترة وجيزة جدًا.

 أجهزة إلكترونية تساعدك على جني المال وتعويض ثمنها

الآيباد (مع قلم أبل الخاص)

في هذا المقال سنتحدث عن الآيباد كمثال هام ومحوري بخصوص الأجهزة اللوحية بشكلٍ عام، لأن الاستخدام الذي سنضعه في الحسبان اليوم هو الرسم والتصميم الجرافيكي المعتمد على التحريك الحرّ لليد على الشاشة، باستخدام قلم أبل المخصص لذلك. إن الآيباد جهاز استثنائي جدًا للرسم لأن شاشته (حتى على أقل الموديلات) حساسّة جدًا لمُدخلات قلم أبل المخصص، وبالتبعية يصير مثل ألواح الرسم الإلكترونية المختلفة، لكن بدون الحاجة لتوصيله إلى شاشة أخرى لتحصل على نتيجة مرضية.

اعلم أن الرسم يستخدم في كافة أنواع التصميمات الحرّة لمواقع الويبّ، وهناك برامج مثل Procreate على متجر أبل تعتبر مثل الفوتوشوب، وبالتبعية تساعدك على الرسم والتصميم في نفس البرنامج بدون قيود. يمكنك جني الكثير من المال باستخدام الآيباد، وتعويض ثمنه في شهور قليلة إذا احترفت الرسم عليه!

ماك بوك

ستقول لي، ما الفرق بين الماك بوك والكمبيوتر التقليدي الذي ذكرته في بداية المقال؟

سأقول لك إن الأمر كله يعتمد على ما يمكن للماك بوك تقديمه، على عكس الكمبيوتر المبني على نظام تشغيل ويندوز. وهنا نحن نتحدث عن البرمجة، وبالتحديد لغة برمجة سويفت – SWIFT. إن سويفت هي لغة برمجة لبرمجيات متجر تطبيقات أبل بشكلٍ عام، لمختلف أجهزة أبل من أيفون وأيباد وماكات وأيضًا أبل ووتش (الساعة الذكية من أبل).

المزعج في برمجة سويفت هو أنها غير متاحة بالمرة إلا على برنامج XCODE المقدم من أبل على أجهزة ماك بوك وماك المكتبية، وبالتبعية لتطوير برمجيات أبل، أنت مجبر على شراء ماك بوك على أقل تقدير، ولا تقلق، تطبيقات أبل تكسبك الكثير من المال لأن أسعار الأجهزة نفسها باهظة جدًا.

والآن، هل قررت أن تشتري جهازًا معينًا من السابق ذكرهم أم لديك جهاز آخر في بالك لتجني به المزيد من المال في المستقبل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق